منتديات شو ون شو  

العودة   منتديات شو ون شو > القسم العام > الأخبار العالمية والعربية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2009, 06:58 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

[align=center] ليرتفع العدد الى 13 حالة

وفاة سيدتين من الاسكندرية والفيوم بإنفلونزا الخنازير







القاهرة - أ ش أ
أعلنت وزارة الصحة الأربعاء وفاة سيدتين مصريتين بسبب إنفلونزا الخنازير، لترتفع بذلك حالات الوفيات بالمرض إلى 13 حالة.

وقال الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة "إن الحالة الأولى لسيدة من محافظة الفيوم تدعى فرحة عبدربه محمد (50 عاما)، حيث دخلت مستشفى الفيوم العام الاثنين وهى تعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة وصعوبة بالتنفس"، موضحا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى وجود مرض مزمن بالكبد وسمنة مفرطة، وتوفيت المريضة فى نفس يوم دخولها للمستشفى.

وأشار إلى أن حالة الوفاة الأخرى لسيدة من الأسكندرية تدعى يسرا جابر أحمد (27 عاما) حيث دخلت مستشفى حميات الأسكندرية الأحد الماضى وهى تعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة وسعال واحتقان بالحلق وصعوبة بالتنفس وآلام بالمفاصل والتهاب رئوى.

كما كانت المريضة حامل فى الشهر السابع وحالتها الصحية حرجة، وتم إدخالها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وتوفيت صباح الأربعاء.

يذكر ان الوفاة الاولى بالمرض بمصر كانت للسيدة سماح السيد سليم من المنوفية 27 سنة وكانت تعانى من حمى روماتيزمية وكانت قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وتوفيت فى 19 يوليو/تموز، وظهر المرض في البلاد في الاول من يونيو/حزيران، وان إجمالي عدد حالات الإصابة بالفيروس في مصر وصل الى (3216) حالة حتى الآن.
[/align]







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 27-11-2009, 05:53 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

[align=center] عمره 28 عاما وكان يعاني من الربو

انفلونزا الخنازير "تقتل" شابا من الاقصر




وزير الصحة المصري حاتم الجبلي
القاهرة - أ ش أ
أعلنت وزراة الصحة المصرية عن حالة الوفاة رقم 14 بفيروس "اتش 1 إن 1"- المعروف بأنفلونزا الخنازير- لمريض من مدينة الأقصر عمره 28 عاما، ويدعى سيد منصور أحمد.

وأفاد بيان لوزارة الصحة أن المريض دخل مستشفى الأقصر الدولى يوم 25 نوفمبر 2009، وهو يعانى من ارتفاع شديد فى درجة الحرارة، والسعال، وصعوبة فى التنفس، والتهاب رئوى مزدوج، وتم وضعه فى وحدة الرعاية المركزة على جهاز التنفس الصناعى.

وأوضح البيان أن المريض كان يعانى من ربو، وأنه تم أخذ عينه ومسحة من الحلق؛ وجاءت نتائج التحليل إيجابية، وتوفى الخميس بالمستشفى.

[/align]







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 27-11-2009, 05:54 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

لا حول و لا قوة إلا بالله ربنا يصبر أهاليهم و يعافينا يارب







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 28-11-2009, 07:10 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

من محافظات 6أكتوبر والإسكندرية والبحيرة

وفاة 3 حالات بانفلونزا الخنازير ترفع الوفيات لـ 19 بمصر







القاهرة - أ ش أ


أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس (ايه..إتش1 إن1) المسبب لمرض "أنفلونزا الخنازير" من محافظات 6أكتوبر، والإسكندرية، والبحيرة ليبلغ إجمالى حالات الوفاة 19 حالة.
وأوضح بيان صدر عن الوزارة السبت أن الوفاة رقم 17 لشخص يدعى أحمد محمدأحمد من محافظة 6 أكتوبر يبلغ من العمر 17عاما دخل مستشفى صدر إمبابة يوم 26 نوفمبر الحالى يعانى من التهاب رئوى مزدوج، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى الجمعة.
وذكر البيان أن الوفاة رقم 18 لشخص يدعى رأفت عبده راشد من محافظة الاسكندرية يبلغ من العمر 28 عاما، دخل مستشفى حميات الإسكندرية يوم 23 نوفمبر يعانى من ضيق فى التنفس وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى اليوم.
وأضاف إن الوفاة رقم 19 لسيدة تدعى إيمان محمد شحاتة من محافظة البحيرة، وتبلغ من العمر 25 عاما دخلت المستشفى الجامعى بالإسكندرية يوم 25 نوفمبر الحالى وهى تعانى من ضيق فى التنفس، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى، وكانت حامل ووضعت طفلها يوم 24 نوفمبر وتوفيت اليوم "السبت".






التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 29-11-2009, 11:29 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

[align=center] مصير استئناف الدراسة فى اجتماع لنظيف الاربعاء

"الصحة" تعلن الوفاة الـ21 بإنفلونزا الخنازير لشاب من حلوان







القاهرة - أ ش أ


أعلنت وزارة الصحة المصرية الأحد عن الوفاة رقم 21 بفيروس "اتش 1 ان 1" المعروف عالميا بانفلونزا الخنازير .

وذكر بيان للوزارة صدر بهذا الصدد أن الوفاة الجديدة لشاب عمره 28 عاما من محافظة حلوان دخل مستشفى حميات العباسية يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالى يعانى من امراض تنفسية شديدة وصعوبة فى التنفس وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى .

واضاف البيان أن المريض كان يعانى من سمنة مفرطة وورم على الغدة الكرزية.

يشار الى ان الوفاة الاولى بالمرض بمصر كانت للسيدة سماح السيد سليم من المنوفية 27 سنة وكانت تعانى من حمى روماتيزمية وكانت قادمة من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، وتوفيت فى 19 يوليو/تموز، وظهر المرض في البلاد في الاول من يونيو/حزيران.
من جهة أخرى، نشرت جريدة الجمهورية على الانترنت الاحد ان د.أحمد نظيف رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمجلس المحافظين الأربعاء القادم لتحديد مصير استئناف الدراسة في المدارس والجامعات في ضوء تزايد حالات الوفيات بسبب هذا الفيروس، ومن المقرر ان يحضره 11 وزيراً لمناقشة عدة تقارير في مقدمتها استمرار ظهور حالات إصابة جديدة بإنفلونزا الخنازير.
وأعلن د.حاتم الجبلي وزير الصحة أنه سيتم تطعيم 1.5 مليون تلميذ من تلاميذ المدارس بالمناطق المزدحمة بالسكان بالمصل الواقي ضد الفيروس المسبب للمرض مع وصول الدفعة الثانية من المصل في يناير/كانون الثاني.
[/align]







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 05-12-2009, 06:27 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

[align=center] ليرتفع العدد إلى 28

وفاة سيدتين بانفلونزا الخنازير في القاهرة وحلوان







القاهرة- أ.ش.أ

أعلنت وزارة الصحة وفاة سيدتين جراء اصابتهما بفيروس "اتش 1 إن 1"المعروف باسم "انفلونزا الخنازير" ليرتفع عدد الوفيات إلى 28 حالة منذ ظهور المرض في مصر .
وأوضحت وزارة الصحة في بيان أن حالة الوفاة رقم 27 لسيدة تدعى ايناس ابراهيم عبد الوهاب تبلغ من العمر 37 عاما من محافظة حلوان وتم حجزها بمستشفى البنك الأهلي يوم 30 نوفمبر الماضي .
وذكر البيان أن السيدة كانت تعاني من أعراض تنفسية شديدة وتم تحويلها إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى البنك الأهلي ووضعها على جهاز التنفس الصناعي مشيرا إلى أنها كانت حامل ووضعت مولدها يوم 22 نوفمبر الماضي .
وأضاف البيان أن حالة الوفاة رقم 28 لسيدة تدعى شيماء صبحي محمد تبلغ من العمر 29 عاما من محافظة القاهرة مشيرا إلى أنه تم حجزها بمستشفى صدر العباسية يوم 3 ديسمبر الحالي إثر معاناتها من أعراض تنفسية شديدة وتم تحويلها إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى صدر العباسية ووضعت على جهاز التنفس الصناعي .
وذكر البيان أن المريضة كانت مصابة بمرض السكري وارتفاع في ضغط الدم وورم حميد على الغدة النخامية .
[/align]







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 06:20 PM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

[align=center]إجازة أسبوع لجميع العائدين من الخارج

أول إصابة بـ"الخنازير" بين الحجاج المصريين وعزل آخر للاشتباه





القاهرة - أخبار مصر

[/align]

[align=center]ظهرت السبت بالمدينة المنورة أول حالة إصابة بإنفلونزا الخنازير بين الحجاج المصريين، حيث أكدت الفحوصات الطبية ايجابية اصابة الحاج مصطفي عوض محمد متولي من السويس بالمرض، فتم حجزه بمستشفي الأنصار بالمدينة لعلاجه.
وذكرت صحيفة الجمهورية الاحد ان أسامة العشري وكيل أول وزارة السياحة والمشرف العام علي الحج السياحي تلقى تقريرا من صبح عبد الفتاح رئيس بعثة الوزارة بالمدينة عن أول حالة إصابة.
وفى مطار القاهرة الدولي تم عزل ثانى حاج مصرى للاشتباه فى إصابته بالمرض بعد أن لوحظ ارتفاع كبير فى درجة حرارته لدى عودته على الطائرة المصرية القادمة من جدة بعد أدائه فريضة الحج.

وقال الدكتور حسن شعبان مدير عام الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى إن جميع الحجاج المصريين الذين عادوا لمصر فى حالة جيدة , ولم تظهر عليهم أية حالات اشتباه أثناء فحصهم.

من ناحية أخري.. بلغ عدد ضيوف الرحمن العائدين بالجو حتي السبت 23 ألفا من حجاج السياحة والجمعيات الدينية والقرعة والترانزيت.. بالاضافة إلي 1200 حاج استقبلهم ميناء نويبع و857 حاجا و150 عامل خدمات بميناء سفاجا.
وحلا لمشكلة الحقائب المتخلفة للقادمين علي الخطوط السعودية تم تخصيص مبني الركاب رقم "2" لهذه الأمتعة.
كما استقبل ميناء نويبع 2845 من المتخلفين عن رحلات العمرة خلال العشر الأواخر من رمضان الماضي أقلتهم العبارة شهرزاد والقاربان السريعان كوين نفرتيتي والبرنسيسة.



إجازة "أسبوع الوقاية" لجميع العائدين من الخارج

أكد د. صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأن إجازة الثمانية أيام "اسبوع الوقاية" لا تقتصر علي الحجاج فقط ولكن تشمل جميع العائدين من الخارج تحسبا لأي عدوي بإنفلونزا الخنازير.
وتشمل الإجازة العائد من مأمورية مصلحية أو من إعارة، وتحسب أيام المتابعة الطبية من تاريخ العودة المثبت بجواز سفر الموظف.. ولا تحسب الإجازة ضمن رصيد إجازاته الاعتيادية.. وهي إجازة مدفوعة الأجر وللموظف حرية الاستعانة بطبيب جهة العمل أو أي طبيب آخر.. وعليه تسليم تقرير طبي يثبت به بعد اسبوع من عودته خلوه من أي أعراض.
[/align]







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 06:27 PM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

مصر: تسجيل ثلاث وفيات جديدة بسبب إنفلونزا الخنازير




وفاة 31 حالة بإنفلونزا الخنازير في مصر

القاهرة: أعلنت وزارة الصحة المصرية الأحد عن وفاة الحالات ( 29و 30 و 31) بمرض الإنفلونزا "ايه اتش1 ان1" المعروف عالميا بإنفلونزا الخنازير .
ونقل موقع "أخبار مصر" الالكتروني عن بيان إعلامى من وزارة الصحة أن الحالة (29) لرجل من المنيا يدعى حسن ابراهيم عبد المجيد ويبلغ من العمر 45 عاما.
وكان تم حجزه فى مستشفى سوزان مبارك للتأمين الصحى الخميس الموافق 3 ديسمبر/كانون الاول الحالى حيث كان يعانى من أعراض تنفسية، أزمة ربوية وهبوط مزمن بالقلب.
أما (30) لسيدة مصرية تدعى حميدة أحمد محمد شاهين , تبلغ من العمر 29 عاما وتعمل ممرضة بمستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية .
وكان تم حجزها بمستشفى صدر المحلة الكبرى بالغربية السبت 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2009 وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة , حيث تم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وقد كانت المريضة حاملا فى ثلاثة شهور .
والحالة (31) فهى لسيدة مصرية تدعى هيام محمد مصطفى تبلغ من العمر 54 عاما من محافظة الجيزة . وكان تم حجزها فى مستشفى الهرم بالجيزة السبت وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة , والتاريخ المرضى للحالة يشير الى أخذها العلاج الكيماوى والاشعاعى بعد استئصال الرحم.
وعن سبب زيادة الوفيات بمرض إنفلونزا الخنازير ، قال الدكتور عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة للطب الوقائى إن هذه الزيادة كانت متوقعة مع برودة الجو ومن المتوقع ايضا زيادة عدد الاصابات خلال ديسمبر/ ويناير وهذا هو السبب العلمى.

المصدر : شبكة محيط






التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 10:34 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


بنت بلادى غير متواجد حالياً


افتراضي

[align=center] الحالة 32 لرجل من المنوفية عمره 35 عاما

وفاة 4 مصريين بانفلونزا الخنازير خلال 48 ساعة







القاهرة - أخبار مصر


أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة الحالة 32 بفيروس "ايه اتش 1 ان1" المسبب لمرض إنفلونزا الخنازير، ليصل بذلك عدد الوفيات في البلاد خلال 48 ساعة إلى 4 حالات.
وذكرت الوزارة في بيان لها الاثنين ان الوفاة الجديدة لرجل من محافظة المنوفية يدعى ايهاب ميخائيل وهبة، ويبلغ من العمر 35 عاما.
وأوضحت أنه تم حجز المريض فى مستشفى صدر شبين الكوم الأحد، حيث كان يعانى من أعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج وحالته الصحية حرجة, وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى لوضعه على جهاز التنفس الصناعى
وذكر البيان أن الحالة الصحية للمريض كانت تشير إلى وجود ضيق وإرتجاع بالصمام الميترالى.
كانت الوزارة قد أعلنت الاحد 6 ديسمبر/كانون الاول 2009 عن 3 حالات وفاة جديدة بالفيروس، لامرأة من محافظة الجيزة، ورجل من المنيا وامرأة تعمل ممرضة في محافظة الغربية.
[/align]







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2009, 01:36 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
شهيد فتح روما باذن الله
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


تراب غير متواجد حالياً


افتراضي

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،
الا يوجد انفلونزة الخنزير في الملاعب مع وجود الالاف لم نسمع حاكم منع هذا التجمع مثل مامنع في اداء فريضة الحج
ولافتوى من عالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







التوقيع

[B] لابد للأمة من ميلاد .... و لابد للميلاد من مخاض .... و لابد للمخاض من آلام [/B]

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان هام بخصوص أنفلونزا الخنازير طالب عفو ربي الأخبار العالمية والعربية 1 01-10-2009 10:09 PM
لاتأخذوا لقاح انفلونزا الخنازير مهما حدث...... بأخلاقي أرتقي رحيق الحوار العام 2 29-09-2009 02:04 AM
خبر وتعليق : أنفلونزا الخنازير طالب عفو ربي رحيق الحوار العام 2 30-04-2009 05:28 PM
اخوان القردة الخنازير المساوى رحيق الحوار العام 0 25-11-2008 12:18 AM
اخوان القردة الخنازير المساوى عقيدة أهل السنة والجماعة 0 25-11-2008 12:15 AM


Loading...

الاتصال بنا - منتديات شو ون شو - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
3y vBSmart
لا يسمح بوضع موضوعات تخالف منهج أهل السنة والجماعة