منتديات شو ون شو  

العودة   منتديات شو ون شو > القسم العام > الأخبار العالمية والعربية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2009, 01:54 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


اسماعيل ابراهيم محمد غير متواجد حالياً


Angry القيادة قررت أن تدحر هذا العمل الأخرق في أسرع وقت ممكن بدون تهور

القيادة قررت أن تدحر هذا العمل الأخرق في أسرع وقت ممكن بدون تهور
أمير جازان للقوات المرابطة بالخوبة : دولتنا لا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها
السبت 07 نوفمبر 2009
12:07 ص
​واس - جازان : نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ثقة واعتزاز القيادة الرشيدة بكافة العاملين بمقر مركز القيادة والسيطرة وغيرها من المواقع التابعة لمختلف الجهات الأمنية والحكومية المرابطة بمحافظة الخوبة .

جاء ذلك في مستهل الجولة التي قام بها سموه اليوم للوقوف على مدى استعدادات وجاهزية مختلف الجهات الحكومية العاملة بتلك المواقع حيث التقى سموه بقادة ومدراء الجهات ذات العلاقة وبحث معهم كافة الموضوعات التي تهم عمل تلك الجهات والسبل الكفيلة بتحقيق الأهداف المرجوة منها.


وقال سمو أمير منطقة جازان في كلمة له خلال اللقاء :" يطيب لي أن أتقدم لكم بكل شعور صادق وروح طيبة ودعم غير محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله في سبيل إنجاح هذه المهمة السامية , ودولتنا ولله الحمد تحكم بشرع الله ولا تتدخل في شؤون الغير وتسعى إلى السلام ولا تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها ".


وأضاف سموه يقول :" إن توحيد هذه البلاد لم يأت من فراغ بل جاء من خلال التضحيات والذود عن هذا الوطن من قبل أجدادنا وأجدادكم الذين سالت دمائهم على ثراء هذا الوطن العزيز ولم يأت لمجرد الطمع والسلطة كما هو موثق تاريخياً لكن بجهود موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه والرجال الذين جاهدوا في سبيل الله بتجهيز ذاتي من قبلهم حتى وحدوا هذه البلاد ولذلك فهذه مسؤولية كبيرة يجب علينا جميعاً أن نحافظ عليها وأن نسلمها للأجيال القادمة بأمانة كما تسلمناها بأمانة ".


ومضى سموه يقول :" وأنتم الآن قد شرفتوا بهذه المهمة التي أنتم أهل لها كما هو حال كل واحد منا في هذه البلاد يشرف بخدمة الدين ثم المليك والوطن ..إنكم ولله الحمد معدين ومؤهلين لهذا اليوم وأمثاله بالتدريب والإخلاص والتنسيق والشجاعة وطاعة القادة وولاة الأمر وكل هذه مجتمعة كما تعلمتموه في دوراتكم وتدريباتكم وهذا وقتها , ونحن وأنتم نعلم جمعياً بأن القيادة بكل ما أوتيت من قوة وتصميم قررت أن تدحر هذا العمل الأخرق في أسرع وقت ممكن بدون تهور مع الحفاظ على أرواح الضباط والأفراد والمواطنين والممتلكات " .


ودعا سموه في ختام كلمته المشاركين في المهمة للعمل بكل جد وإخلاص للقيام بالمهام المناطة بهم في مثل هذه الظروف , مؤكداً دعم كافة الجهات ومساندتها للقوات المسلحة وكل ما يخدم الدين والوطن وتنفيذ توجيهات ولاة الأمر فيما لا يغضب الله تعالى راجيا منه جل وعلا العون والسداد للجميع .


كما شملت الجولة التي قام بها سموه بمحافظة الخوبة مركز الدفاع المدني والجهات الأمنية المشاركة في المهمة بمحافظة الخوبة حيث التقى سموه بمدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري وعدد من المسؤولين بالموقع واستمع لشرح مفصل عن المهام والخطط والآليات المعدة لعمل مختلف الجهات والتنسيق التام بما يعود بالنفع والفائدة ويحقق الصالح العام .


إثر ذلك قام سموه بجولة مماثلة على مركز الإيواء بمحافظة الخوبة التقى خلالها بعدد من الأهالي وبحث معهم أهم الخدمات المقدمة لهم من الجهات ذات العلاقة والسبل الكفيلة بتوفير كل ما يحتاجونه من خدمات خلال فترة إقامتهم بالمركز .


إخلاء القرى الحدودية وتنفيذ ضربات جوية ودعم حرس الحدود بوحدات عسكرية
إحكام السيطرة على مواقع أخرى حاول المتسللون لجبل دخان التواجد فيها
الجمعة 06 نوفمبر 2009
3:17 ص
​الرياض - واس : صدر اليوم تصريح إلحاقي لما سبق التنويه عنه بشأن رصد تواجد لمسلحين قاموا بالتسلل إلى موقع جبل دخان داخل الأراضي السعودية بالقرب من مركز خلب الحدودي في قطاع الخوبة بمنطقة جازان وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 15/11/1430هـ حيث قام هؤلاء المتسللون بإطلاق النار وتنفيذ عمليات قنص على دوريات حرس الحدود نتج عنه استشهاد الجندي أول تركي بن سالم القحطاني وإصابة أحد عشر آخر وإحراق ست سيارات تابعة لحرس الحدود مع محاولة التسلل عبر القرى الحدودية المشتركة ، وحيث أكدت المملكة أنها سوف تقوم بما يقتضيه واجب الحفاظ على أمن الوطن وحماية حدوده وردع المتسللين من أي جهة كانوا ، فقد صرح مصدر مسؤول بأنه تم إتخاذ الآتي: 1. فور بدء عمليات التسلل قامت الجهات المختصة بمباشرة إخلاء القرى الحدودية المجاورة لموقع الحدث إلى مناطق آمنة ، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.
2. باشرت القوات المسلحة المهام التالية:
أ ـ دعم حرس الحدود ببعض الوحدات من القوات المسلحة.
ب ـ تنفيذ ضربات جوية مركزة على تواجد المتسللين في جبل دخان والأهداف الأخرى ضمن نطاق العمليات داخل الأراضي السعودية.
ج ـ إسكات مصادر إطلاق النار من قبل المتسللين.
د ـ إحكام السيطرة على مواقع أخرى حاول المتسللون التواجد فيها.


وأشار المصدر إلى أن دخول هؤلاء المسلحين إلى الأراضي السعودية والاعتداء على دوريات حرس الحدود وقتل وجرح عدد منهم والتواجد على أرض سعودية هو انتهاك سيادي يعطي للمملكة كامل الحق باتخاذ كافة الإجراءات لإنهاء هذا التواجد غير المشروع ، وعليه فإن العمليات سوف تستمر لحين اكتمال تطهير كافة المواقع داخل الأراضي السعودية من أي عنصر معاد مع اتخاذ التدابير اللازمة للحد من تكرار ذلك مستقبلاً ، والله الهادي إلى سواء السبيل .







رد مع اقتباس
قديم 07-11-2009, 11:03 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صاحب الموقع
إحصائية العضو








آخر مواضيعي


admin غير متواجد حالياً


افتراضي

انى ارى مصارع هولاء القوم الضالون
على نفسها جنت مراكش







التوقيع

الظاهر بيبرس

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القيادة.. فطرة أم اكتساب؟! مسلمة وافتخر الصحة العامة والصحة النفسية والتنمية البشرية 1 14-01-2011 07:09 AM
تحميل برنامج مقلد القيادة Simulateur3D 2010احترف القيادة مع هذا البرنامج ضياء عز المنتديات التقنية : الكمبيوتر والانترنت والجوال 2 14-01-2011 05:26 AM
أزرع الثقه بنفسك بثلاث كلمات نردينيا الصحة العامة والصحة النفسية والتنمية البشرية 11 16-08-2009 09:53 PM
!!!!أسرع حالة طرد في تاريخ كرة القدم !!!! المساوى الرياضة وبناء الأجسام والألعاب الإلكترونية الترفيهية 1 03-01-2009 04:01 AM
تظاهرات في بغداد والمناطق دعما لـ «مجالس الإسناد» وضد القيادة الكردية admin الأخبار العالمية والعربية 0 16-11-2008 05:52 PM


Loading...

الاتصال بنا - منتديات شو ون شو - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
3y vBSmart
لا يسمح بوضع موضوعات تخالف منهج أهل السنة والجماعة