منتديات شو ون شو  

العودة   منتديات شو ون شو > الرحــــيــــق للكـمـبـيــوتـر و التـكـنـولـوجـيـــا > المنتديات التقنية : الكمبيوتر والانترنت والجوال
التسجيل مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2021, 02:57 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


yassine77 غير متواجد حالياً


افتراضي تحميل ماين كرافت Minecraft للأندرويد الاصلية apk

لعبة Minecraft – Pocket Edition مهكرة هي لعبة بيكسل رائعة التي تسبب الإدمان! نحن نعلم أنه يتعين عليك بناء المبنى الخاص بك مع الإبداع واستخدام مكعبات مختلفة لبناء أنواع مختلفة من المباني والهياكل واستكمال مدينة أحلامك ، وسوف تحصل على جميع الكتل التي تحتاج إليها لبناء مبنى. وعليك الجمع بينهما بدقة عالية ، بالإضافة إلى إنشاء هيكل جميل ، ابقائه من الانهيار وإلا سيبدأ عملك من جديد! يمكن أيضًا غزوها وغزوها في أي وقت ، لذلك استخدم ذكائك المعماري الخاص وحاول تصميم أقوى عالم لك

بعد تنزيل لعبة ماين كرافت مهكره كاملة يجب أن تستخدم MikeCraft ذكائها وخبرتها المعمارية ، مع توفير أنواع مختلفة من الأجهزة وبناء الفن لبناء مختلف المباني ، والآن في ماينكرافت مهكرة ، مع هذه المباني ، يمكنك إنشاء عالم من الخصوصية ، ولكن لاحظ أن يمكن غزو هذه الأرض وغزوها في أي وقت ، ثم حماية نفسك بهياكل قوية واستخدام موادك القوية والقوية من هجوم الأعداء والمخلوقات الغريبة التي ستهاجمك في الليل.

مميزات لعبة ماين كرافت minecraft المدفوعة مجانا اخر اصدار للأندرويد
القدرة على بناء مجموعة متنوعة من الهياكل القابلة للترقية.
وجود مجموعة متنوعة من العناصر والأدوات مثل الكتل وهلم جرا.
القدرة على اللعب مع الأصدقاء باستخدام Wi-Fi.
مميزات نسخة مود (مهكرة) minecraft mod apk
الجلود قسط مفتوح.
لا ضرر وزارة الدفاع.
التنفس غير محدود.
ماكس حجم المخزون.
ضرب تقتل بالأسلحة.
حريق الفرن لانهائية.
ماكس النتيجة.
أدوات غير قابلة للتدمير.
تحميل اللعبة







رد مع اقتباس
قديم 17-03-2021, 02:59 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


yassine77 غير متواجد حالياً


افتراضي تحميل برنامج شاهد فور يو shahid4u للاندرويد من ميديا فاير

تطبيق شاهد فور يو Shahid4u لتحميل ومشاهدة اون لاين احدث الافلام الاجنبي 2021 مشاهدة مسلسلات رمضان 2021 مسلسلات اجنبي اونلاين مسلسلات تركي مدبلجة افلام اجنبي مترجمة Movies Online مسلسلات Series
مميزات شاهد فور يو shahid4u
شاهد فو يو. مشاهدة افلام اجنبي شاهد فور يو 2020 مجانا باقة متنوعة على اكثر من سيرفر بجودة عالية مشاهدة افلام اجنبي شاهد فور يو aflamy تعرض الان تحميل مجانا بروابط سريعة حصريا على موقع السينما ليك او نلاين مشاهدة احدث مسلسلات عربية. شاهد فور يو الأكثر مشاهدة عالم مسلسلات 2020 محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع. شاهد فور يو shahid4u. مسلسلات شاهد فور يو بحسب التصنيف.
يمكن من خلاله متابعة المسلسلات العربية والعالمية.
يمكنكم مشاهدة باقة كبيرة من المسلسلات المتنوعة.
يتميز مستواه بأنه مناسب لجميع الفئات العمرية المختلفة، كما يحرص على تقديم محتوي يناسب جمع الأشخاص والمتابعين.
يحرص القائمين على البرنامج على ترجمة الأفلام والمسلسلات إلى اللغة العربية لضمان استمتاع المتابعين.
يمكنك استكمال الفيديو من موضع التوقف دون الحاجة إلى مشاهدة الفيديو من البداية مرة أخري، مع الاستمتاع بالمشاهدة من أكثر من هاتف محمول.
يحتوي التطبيق على مستطيل البحث للعثور على المسلسل أو الفيلم الذي ترغب في مشاهدته.
يمكنكم من خلاله تغيير أسماء الفيديوهات لسهولة العثور عليها.
لا يقتصر محتواه على الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، بل يقوم بتقديم باقة كبيرة من المسلسلات التركية والأفلام الهندية وأفلام الكارتون.
تحميل اللعبة







رد مع اقتباس
قديم 17-03-2021, 03:00 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


yassine77 غير متواجد حالياً


افتراضي تحميل تطبيق افاست النسخة المدفوع اخر اصدار 6.36.2

افاست النسخة المدفوع وفقًا لسجل المستخدمين المسجل ، فقد تعرضوا دائمًا للهجوم من قبل البرامج الضارة عبر الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والعديد من أنواع الأجهزة الأخرى. كان سبب الهجوم عليهم ضعيفًا من حيث الحماية ، ولم يكن هناك أي إجراء وقائي ضد الهجمات. سيحاول المستخدمون على أي حال منع الجرائم الإلكترونية ، وقد تم إنشاء تطبيقات مثل مكافحة الفيروسات و VPN والمزيد للمساعدة في حماية أجهزة المستخدمين. هناك عدد لا يحصى من تطبيقات مكافحة الفيروسات المختلفة في السوق ، وحتى هذه التطبيقات متعددة المنصات لمساعدة المستخدمين على التبديل بين الأجهزة ببساطة. أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات هذه هو افاست النسخة المدفوع Avast Antivirus ، وهو اسم معروف جيدًا على العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة ، وهو يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة مع مستوى متقدم من الأمان.
الحماية من الفيروسات والأنواع الأخرى من البرامج الضارة
Avast Antivirus افاست النسخة المدفوعهو تطبيق يحمي المستخدمين من البرامج الضارة مثل الفيروسات والبرامج الضارة والعديد من الأنواع الأخرى. سيتم إجبار أي مجلد من الملفات يشتبه في احتوائه على برامج ضارة على التوقف عن العمل ، ويحق للمستخدمين إزالته من الجهاز أو إصلاحه بالطريقة التي يريدها المستخدم. بمعنى آخر ، يعد افاست النسخة المدفوع"Avast Antivirus" جدارًا صلبًا للمستخدمين لاستخدام الإنترنت براحة البال ، بالإضافة إلى تجنب هجوم الجرائم الإلكترونية. إنه ليس آمنًا فحسب ، ولكنه يحتوي أيضًا على ميزة مضمنة لفحص الفيروسات ، والتي تساعد المستخدمين على تنظيف البرامج الضارة التي قاموا بتنزيلها عن طريق الخطأ قبل تثبيت افاست النسخة المدفوع"Avast Antivirus". أولوية هذا التطبيق هي حماية المستخدمين ومنع نشر معلوماتهم ومساعدتهم على الحصول على أفضل تجربة أثناء الاستمتاع بالإنترنت.
سمات
إن افاست النسخة المدفوع Avast Antivirus ليس مجرد تطبيق بسيط لحماية المستخدمين من الفيروسات ، ولكنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات الجذابة الأخرى التي تجعله تطبيقًا متعدد الاستخدامات. ستكون الميزات التي سيقدمها التطبيق للمستخدمين هي VPN و Photo vault و App-Lock و Anti-Theft و Junk Cleaner والعديد من الأشياء الأخرى المناسبة لدعم جهاز المستخدم. طبيعة التطبيق مجانية وغير محدودة ، وإذا فتح المستخدمون حسابًا مميزًا ، فسيحصلون على مزايا أكثر جاذبية ، حتى أفضل من الحسابات العادية. سيظل التطبيق يضمن جودة الأمان للمستخدمين الذين لديهم حسابات منتظمة ، ولكن الحساب المتميز سيفتح بعض الميزات الأكثر إثارة مع وصول غير محدود. تُستخدم جميع ميزات افاست النسخة المدفوع "Avast Antivirus" لمساعدة أجهزة المستخدمين على أن تصبح أكثر أمانًا وصحة ، ويمكنها أيضًا حماية المستخدمين بطرق مختلفة.
تنظيف مخلفات النظام
بالمقارنة مع الميزات النموذجية الأخرى للتطبيق ، يعد Junk Cleaner الميزة الأكثر بروزًا عندما يكون له العديد من الاستخدامات الجذابة للمستخدمين. في جهاز الجميع ، ستكون هناك دائمًا ملفات زائدة عن الحاجة ، وغير مستخدمة ، ويمكن أن تتلف الجهاز بمرور الوقت. وبنقرة واحدة فقط على ميزة الفحص ، سيتم إدراج هذه المجلدات للمستخدمين لإدارتها. لن تقوم ميزة الفحص فقط بإدراج الملفات الزائدة عن الحاجة ، ولكنها ستكتشف أيضًا المجلدات الضارة الأخرى للمستخدمين للتعامل مع المجلدات الزائدة عن الحاجة. بعد أن يكمل المستخدم جهاز الفحص ، سيدخل افاست النسخة المدفوع "Avast Antivirus" إلى حالة الأمان ، وبالتالي إنشاء جدار افتراضي لحماية المستخدمين من الأنشطة السيئة على الإنترنت.
تحميل اللعبة







رد مع اقتباس
قديم 17-03-2021, 03:11 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


yassine77 غير متواجد حالياً


افتراضي تطبيق أنغامي بلس Anghami Plus Apk 2020

Anghami Plus Apk أنغامي بل سمع مكتبة تضم أكثر من 30 مليون أغنية عربية وعالمية ، وآلاف قوائم التشغيل المنسقة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من البودكاست ، فإن أنغامي بلس هي أفضل رفيق موسيقي يمكنك طلبه. يمكنك بث الموسيقى التي تحبها وتنزيل الأغاني وتخصيص مكتبتك الخاصة مجانًا. أنشئ قوائم تشغيل مخصصة لجميع الحالات المزاجية والأنشطة ، واكتشف توصيات جديدة بناءً على ذوقك.
مميزات
كل هذا وأكثر يمكنك من البث والاستمتاع مجانًا. أنشئ مكتبة خاصة بك عن طريق تجميع الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل في مكان واحد. استكشف "Created for You" مع قوائم تشغيل الأغاني التي تشغلها أكثر من غيرها ، والتي اعتدت تشغيلها وأوصت بما يناسب ذوقك فقط. لا تفوت أي إصدارات موسيقية Anghami Plus Apk أنغامي بلس جديدة لفنانينك المفضلين. تابع وعين وكن أول من يبث أحدث الأغاني الفردية والألبومات. نحن نهتم بالجودة. قم بتشغيل الموسيقى بالطريقة التي يجب أن تصل إلى 320 كيلو بت في الثانية بتقنية Dolby النقية. احصل على أشرطة مختلطة من أجلك فقط. المقاطع الموسيقية اليومية مستوحاة من الفنانين الذين تتابعهم. بالنسبة إلى Mixtape الأسبوعي ، نضمن أنك ستحب استكشاف الأغاني التي اخترناها لك. اكتشف تطابق الموسيقى الخاص بك. اعثر على أشخاص من نفس المذاق ، وتواصل معهم بسهولة عبر الدردشات واكتشف المزيد حول الأغاني التي يتم بثها. احضر أنغامي معك دائمًا. اقتل هذا التمرين من خلال بث قوائم تشغيل نشطة من جهاز Android و Android Wear. هز قاعة الرقص في غرفة المعيشة الخاصة بك من خلال الاتصال Anghami Plus Apk أنغامي بلس أطلق العنان لرحلاتك على الطريق من خلال تشغيل أغانيك المفضلة من خلال Android Auto. احصل على التجربة الكاملة مع ميزات دفق الموسيقى بدون إعلانات. تنزيل والعب دون اتصال. العب بدون قيود. فتح كلمات الأغاني. قم بتشغيل موسيقى عالية الجودة. اكتشف باقات Anghami Plus الخاصة بنا ، اختر ما يعجبك واستمتع برحلتك.
تنزيل







رد مع اقتباس
قديم 17-03-2021, 03:13 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


yassine77 غير متواجد حالياً


افتراضي تنزيل Brawl Stars مهكرة 2021

ألعاب الرماية مثل Brawl Stars هي الأعلى تصنيفًا في سوق الألعاب في الوقت الحالي. ومع ذلك ، ابتكرت شركة Supercell منتجًا ممتازًا ، لذلك تفوقت على بقية اللعبة. المعارك العديدة التي تم لعبها بقواعد مختلفة ووتيرة هي المتطلبات الأساسية التي تجعلها جذابة.
دارت المعركة بوتيرة سريعة ، في أقل من 3 دقائق
عادة ما تتمتع ألعاب الرماية بسرعة تطابق عالية جدًا. حدث Brawl Stars مع عدد غير قليل من اللاعبين الذين تم تجميعهم معًا في مباراة ، لذلك انتهى الأمر بشكل أسرع. سوف تصطدم أنت وخصمك باستمرار مع بعضكما البعض من خلال العديد من قواعد الحركة. لذلك ، يجب أن تتعلم القتال بفعالية ، وتضع استراتيجيات مناسبة بسرعة لتدمير العدو. كل خصم ، كل وضع له مواقف مختلفة ولدت. التحديات متنوعة جدا. لن تشعر بالملل أبدًا من لعبة مثل هذه
سلسلة من الأوضاع المختلفة مع أوضاع قتال فريدة
تم تعيين الكثير من القواعد الفريدة لتحدي اللاعبين. يجب أن يتعلموا كيفية القتال في العديد من الظروف. على سبيل المثال ، في معركة الأحجار الكريمة ، يجب على اللاعب محاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الجواهر ولكن ليس متهورًا جدًا للموت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تفقد كل الكنوز التي تمتلكها وتخسرها. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لعشاق Battle Royale الحقيقيين ، لا يزال لدى Brawl Stars مثل هذا الوضع. يمكنك دعوة حليف للقتال بجانبك في هذا الوضع. الشخصيات المصممة خصيصًا لهذه اللعبة مرة أخرى في وضع جديد تمامًا. هل ستفوز حقًا في التحدي؟
تنظيم المناسبات الخاصة بانتظام
انضم إلى اللعبة للاستمتاع بالأوضاع التقليدية التي يتبعها الكثيرون. بالإضافة إلى ذلك ، ستقام الأحداث باستمرار لتحديث تجربة اللاعب. أوضاع لعب PvE و PvP الخاصة مع تغييرات جذرية في الخريطة والشخصيات وطريقة اللعب ستجعل اللاعبين متحمسين. يستمر فقط لفترة معينة من الزمن. تحدي البطولة هو المكان الذي يستعرض فيه العديد من اللاعبين الجيدين مواهبهم. في الوقت الحاضر ، استقبلت اللعبة بالفعل الكثير من اللاعبين رفيعي المستوى. لذلك ، سيلعبون ضد بعضهم البعض في الأشكال التقليدية ويكتشفون من هو أفضل لاعب. ستجري اللعبة تصفيات عبر الإنترنت واختيار أفضل اللاعبين للجولات القادمة.
المزيد من محاربي الشجار ذوي المهارات الإبداعية
على عكس ألعاب الرماية التقليدية ، فإن Brawl Stars تشبه إلى حد كبير لعبة قتال آر بي جي. هذا يعني أن الشخصيات في اللعبة سيكون لها قوتها الخاصة للتأثير على اللعبة ، وليس بالضرورة اعتمادًا على السلاح. محاربو الشجار أقوياء بفضل قدراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كيفية استخدامك لمهاراتك في ساحة المعركة تحدد بشكل كبير نتيجة المباراة.
تحميل لعبة gta 5 apk للاندرويد برابط مباشر



Brawl Pass - فرصة الحصول على المزيد من المكافآت
كل لعبة لها طريقتها الخاصة في الحصول على مكافآتك. يحتاج اللاعبون Brawl Stars إلى Brawl Pass لزيادة ما سيحققونه. بشكل أساسي ، سيظل اللاعبون الذين لا يحتاجون إلى تمريرة يحصلون على مكافأة بعد الفوز ولكن أقل. من خلال التمريرة ، يمكنك الحصول على مكافآت ثمينة ؛ إذا ما قورنت بتكلفة شراء العناصر داخل اللعبة ، فلديك بالفعل أرباح. يمر كل موسم بمحتوى جديد يمكنك استكشافه وتجربته وتلقي الهدايا.
كن لاعبًا جيدًا بكل ما تبذلونه من جهود
في اللعبة ، سيكون هناك وضع تصنيف لك لإثبات قدرتك. في الواقع ، إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع ، يمكنك اختيار تشغيل الوضع العادي. ولكن إذا اخترت اللعب في الوضع التصنيفي ، فسيكون هناك الكثير من الضغط. عادة ، لن تكون هذه المباريات ممتعة كما كانت من قبل. ابذل قصارى جهدك للفوز بخصمك والارتقاء في الترتيب. بشكل أساسي ، سيكون اللاعبون الموجودون معك في نفس المباراة على نفس مستواك. سيرتفع مستوى اللاعبين فقط إذا أصبحوا أفضل من البقية.
تحميل اللعبى







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل ماين كرافت للاندرويد admin الرياضة وبناء الأجسام والألعاب الإلكترونية الترفيهية 0 28-01-2021 05:01 PM
هل تحتاج منطقتنا على إلى هذا التخزين من الاسلحة ؟ محمد أبوبكر التاريخ العام والمخطوطات والكتب والصور التاريخية 1 27-10-2010 01:21 AM
وثيقة استقلال اميركيا الاصلية admin التاريخ العام والمخطوطات والكتب والصور التاريخية 0 24-03-2010 11:50 PM
المجموعة الاصلية الكاملة لملكة ادب الجريمة اجاثا كريستى admin علوم وثقافة 1 15-07-2009 05:33 PM
حصريا صور كتاب وصف مصر الاصلية admin التاريخ العام والمخطوطات والكتب والصور التاريخية 0 19-03-2009 04:11 PM


Loading...

الاتصال بنا - منتديات شو ون شو - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
3y vBSmart
لا يسمح بوضع موضوعات تخالف منهج أهل السنة والجماعة