منتديات شو ون شو  

العودة   منتديات شو ون شو > القسم العام > الأخبار العالمية والعربية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-05-2010, 08:05 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الله ربي ومحمد رسول الله
إحصائية العضو







آخر مواضيعي


طالب عفو ربي غير متواجد حالياً


dfs فيديو ضرب رسام الكاريكاتير المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم في قاعة

هذا فيديو لضرب رسام الكاريكاتير المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم في محاضرة له في جماعة أبسولا السويدية ، تلقى الرسام ضربة قوية في رأسه تهشمت بها نظارته تماماً وحاول بعض الغيورين من المسلمين من الشباب والفتيات الهجوم عليه ولكن الشرطة السويدية منعتهم واعتدت على أحدهم بالضرب كما سيظهر في الفيديو ، يذكر أن فليكس بعدها تخبط في شهادته قال في البداية أن الذي ضربه كان يحمل مطرقةً في يده ، وهي التي لم تثبتها عدسات الكاميرات ، ثم بعد ذلك قال أنه ضربه ضربةً شديدة برأسه ، وقد بث موقع صحيفة سويدية مشاهد فيديو مصورة للهجوم، ظهر فيه أفراد من الشرطة السويدية وهم يرشون غاز الفلفل ويستخدمون الهراوات للسيطرة على الجمع الغاضب الذي كان يهتف "الله اكبر". وقد أسرعت الشرطة إلى اخراج الرسام من القاعة، واعتقلت شخصين من المحتجين.
وكان المسلمون في مدينة أوبسالا السويدية وعدد من العواصم الأوروبية قد استعدوا لتنظيم حملة لمنع فليكس من زيارة المدينة وإلقاء محاضرة.
واعتبر المسلمون فى مدينة أوبسالا أن هذه الزيارة التي جاءت بناء على دعوة وجهها له الدكتور ريكارد إيكهولم المحاضر بقسم الفلسفة في جامعة أوبسالا تشكل إهانة لهم وتأييدا للكراهية التى يعمل فليكس على نشرها ضد الإسلام والمسلمين.
وتم جمع توقيعات من مسلمى أوروبا وألمانيا على وجه التحديد مرفقه بالبريد الإليكتروني الخاص بالدكتور إيكهولم لإعلان احتجاج المسلمين فى أوروبا على استضافة رسام الكاريكاتير والتصدى لذلك.
وأرسل مسلمو ألمانيا رسالة باللغتين الألمانية والسويدية مفادها إدانة هذه الدعوة واعتبارها ليست مجرد إهانة فقط بل سخرية لكل ما يتعلق بمنطق الحرية.

وكان فليكس فجر أزمة بنشره في أغسطس 2007 رسمًا يسيء للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في صحيفة "نريكس إليهاندا"، وأثار على إثرها غضب المسلمين في كافة أرجاء العالم.




http://www.youtube.com/watch?v=l6pJ_VK7D3U







رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مائة خصلة انفرد بها رسول الله صلى الله عليه وسلم admin السيرة النبويه الشريفة وأحوال الصحابة والتاريخ الإسلامى 3 03-08-2010 05:16 PM
من هو خليفة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم المهديين عقيدة أهل السنة والجماعة 0 06-07-2010 10:44 PM
دعاء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعد ركعتى الفجر اخت مسلمة السيرة النبويه الشريفة وأحوال الصحابة والتاريخ الإسلامى 9 02-04-2010 03:16 AM
وصف دقيق للرسول صلي الله علية وسلم للدكتور عمر عبد الكافي طالب عفو ربي السيرة النبويه الشريفة وأحوال الصحابة والتاريخ الإسلامى 11 26-03-2010 05:04 AM
بدأ أليوم ألأول لقناة ألدفاع عن ألرسول محمد صلى الله عليه وسلم أبو إسلام رحيق الحوار العام 2 28-03-2009 12:51 PM


Loading...

الاتصال بنا - منتديات شو ون شو - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
3y vBSmart
لا يسمح بوضع موضوعات تخالف منهج أهل السنة والجماعة